أنتم حاليًّا تتصفحون الإصدار: الإمارات العربية المتحدة.
للوصول إلى معلومات ذات صلة بموقعكم الجغرافي، فإننا نوصي باستخدام الإصدار:

جماليات المثلث

بينما يُنظر إلى الدوائر على أنها شكل تقليدي ومعهود في صناعة الساعات، أخذنا بعين الاعتبار مبدأ التصميم المميز استنادًا إلى المثلث عند تطويرنا لصناعة الساعات. تشتمل طرازات مثل LANGE 1 MOON PHASE وRICHARD LANGE JUMPING SECONDS وDATOGRAPH UP/DOWN على أبسط شكل متعارف عليه هندسيًّا.

تمثل التركيبات التي تشتمل على هذا الشكل الأساسي الكلاسيكي، سمة مميزة لأبرز أعمال الحركة الكلاسيكية الحديثة. وفقًا للفيلسوف فريدريك هيغل، يكمن مفهوم المثلث في أساسيات العقل والطبيعة والمنطق. وإذا ما ذكرنا الموسيقى، فإن شكل منقول الطبقة الصوتية يمثل عنصرًا رئيسيًّا في الهارمونيات: الثلاثي.

وتمشيا مع هذا المبدأ، نود أن نقدم ثلاث ساعات استثنائية تجسد بشكل مثير للإعجاب جماليات المثلث.

عندما يلتقي التصميم بالخلود - غنها ساعة LANGE 1 MOON PHASE

ترمز ساعة LANGE 1إلى سعينا الدؤوب و المستمر إلى مفاهيم جديدة، و تمثل بداية جديدة جريئة. نجحنا في الوصول إلى تصميم الميناء المتجانس من خلال ترتيب العروض على شكل مثلث متساوي الساقين. ويربط خط الأساس العمودي الافتراضي لهذا المثلث بين مركز عرض التاريخ كبير الحجم مع محاور احتياطي الطاقة والثواني الفرعية .وينتهي طرف المثلث عند مركز الميناء الرئيسي.

 هذا التصميم المتطور يمكن العثور عليه أيضًا اليوم في ساعة LANGE 1 MOON PHASE وبالتالي يستمر في رمزية سعينا لطريقنا الخاص في صناعة الساعات.

تجمع ساعة LANGE 1 MOON PHASE بين عناصر البراعة في صناعة الساعات الدقيقة الساكسونية الكلاسيكية، مثل الفصوص الذهبية المثبتة بالبراغي، وصفيحة الثلاثة أرباع المصممة من الفضة الألمانية الخام، مع ابتكارات رائدة مثل الميناء الحائد عن المركز وعرض التاريخ الكبير، مما يجعل هذه الساعة مثالًا رائدًا على حرفية صناعة الساعات الكلاسيكية.

التمسك بتقاليد الصناعة - ساعة RICHARD LANGE JUMPING SECONDS

يعود تاريخ تصميم الميناء المميز الخاص بعقارب الثواني القافزة إلى ساعات الرصد الشهيرة. عندما انطلق أليكساندر ڤون هومبولت في رحلته الاستكشافية الأسطورية إلى أمريكا اللاتينية، قدمت ساعات الجيب المصحوبة في هذه الرحلة خدمات لا تقدر بثمن من بينها، على سبيل المثال، تحديد التوقيت الفلكي أو الشمسي.

وكانت من بين أهم أدواته العلمية ساعة كرونومتر مصممة من قبل صانع الساعات الدقيقة الساكسوني يوهان هاينريش سيفيرت، الذي تولى لاحقًا منصب المدير المسؤول عن الخزانة الملكية لأدوات الرياضيات والفيزياء في دريسدن. وكانت تشتمل على مناطق زمنية منفصلة لعرض الساعات والدقائق والثواني مرتبة على نحو منفصل في شكل مثلث. ويضمن الميناء الذي يُطلق عليه الميناء المُنظِّم قراءة ممتازة حتى في ظل ظروف الإضاءة الضعيفة، مثلما هو الحال في الرحلات الاستكشافية.

يذكرنا تصميم الميناء المُميَّز في ساعة RICHARD LANGE JUMPING SECONDS بذكريات تلك الحقبة الخاصة ومستكشفيها الشجعان وباحثيها الرواد الذين انطلقوا في رحلة بحث عن المعرفة على اليابسة والبحر والجو.

معرض الساعات والعجائب 2024

اكتشفوا "جماليات المثلث" من التاسع إلى الخامس عشر من أبريل في جنيف، سويسرا.

نموذج يُحتذى به في تصميم الكرونوغراف - ساعة DATOGRAPH UP/DOWN

مثل سابقتها، تمثل ساعة DATOGRAPH UP/DOWN دون ريب علامة فارقة في فن صناعة الساعات و تبرز بوضوح ضمن فئة الساعات الكرونوغراف، و ذلك بفضل تفسيرنا الواضح لمبدأ المثلث. تم نقل كلا العدّادين باتجاه الأسفل إضفاء لمسة من التوازن مع تاريخ العرض الكبير، والذي أُضِيف إلى الكرونوغراف لأول مرة، لتكون المحصلة ترتيبًا متجانسًا لتصميم الميناء. استلزم ابتكار هذا المفهوم في التصميم أقصى درجات الإبداع والبراعة من صانعي الساعات لدينا. ثم جاءت النتيجة؛ آلية حركة لا تزال حتى اليوم تمثل معيارًا في الصناعة.

تتضمن الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة عدّاد الدقائق القافزة بدقة وآلية الارتداد النادرة من نوعها. يمثل ذراع اقتران الكرونوغراف الموجود في وسط العجلة الرابعة تحديًا إضافيًّا. إذا نظرتم إلى ساعة DATOGRAPH UP/DOWN من أي زاوية، فلن تروا سوى معجزة تقنية بكل معنى الكلمة.

كيف يمكننا خدمتكم؟

سواء كنتم تبحثون عن طراز معين، أو كانت لديكم أسئلة من باب الفضول، أو كنتم تحتاجون إلى تقديم طلب خدمة صيانة لساعاتكم - فسوف تسعدنا مساعدتكم. نحن في خدمتكم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو في أحد متاجرنا.

معرض ايه. لانغيه أند صونه في زيوريخ