أنتم حاليًّا تتصفحون الإصدار: المملكة العربية السعودية.
للوصول إلى معلومات ذات صلة بموقعكم الجغرافي، فإننا نوصي باستخدام الإصدار:

إصدارات "LANGE 1 "25th Anniversary

موجزنا عن فن صناعة الساعات الراقية

يحتفل المصنع بالذكرى الخامسة والعشرين لساعة LANGE 1 في عام 2019 بإصدار خاص محدود من طرازات عائلة ساعات LANGE 1 المختلفة. تشمل المميزات المشتركة بين هذه الطرازات علبة من الذهب الأبيض، وميناءً بلون فضي مع طباعة بلون أزرق داكن، وأرقام تاريخ زرقاء، وحزامًا أزرق من جلد التمساح بخياطة يدوية مع درزات رمادية. تمثل ساعة ‎‎LANGE 1 “25th Anniversary”‎‎، والتي اقتصر انتاجها على 250 قطعة فقط، أول إصدارات الذكرى السنوية، وتتميز بوجود ميناء مع طباعة بلون أزرق داكن، وأرقام تاريخ زرقاء.

ساعة ”LANGE 1 “25TH ANNIVERSARY - موجزنا عن فن صناعة الساعات الراقية

الآن، ها قد مضى ربع قرن منذ اللحظة التي تحولت فيها رؤية والتر لانغيه وشريكه غونتر بلوملاين إلى واقع. ففي يوم 24 أكتوبر 1994، وفي القصر السكني في دريسدن، قدَّمت ايه. لانغيه أند صونه أول أربع ساعات في العصر الجديد، وكان من بينها ساعة LANGE 1.


عندما تم طرح الساعة منذ 25 عامًا، حيث حصدت حينها جوائز لا تحصى، تساءل المصممون كيف سينظر الخبراء إلى مفهوم تحديد الأسلوب غير المعتاد في ذلك الوقت. ومنذ البداية، نالت جودتها التقنية تقييمات حماسية، لكن ابتكارات التصميم الرائدة في ساعة LANGE 1، مثل التصميم غير التقليدي للميناء الحائد عن المركز، أثارت العديد من المناقشات. كما جذبت الساعة قدرًا كبيرًا من الاهتمام حتى أصبح اسم ايه. لانغيه أند صونه ذائع الصيت مجددًا بين عشية وضحاها إن جاز التعبير.

وفي نهاية المطاف، أتت الشجاعة والسعي وراء الكمال والميل إلى التوازن بين التقاليد والابتكار ثمارها. وأصبحت LANGE 1 ساعة كلاسيكية ولا تزال مرادفًا لفن صناعة الساعات من لانغيه وتعبيرًا خالصًا عن طموحات الشركة الكبيرة فيما يتعلق بالتوليفة المثالية بين الأصالة الميكانيكية والتصميم والبراعة الحرفية. ومما لا شك فيه أن ساعة LANGE 1 ساهمت في الصعود السريع لـ ايه. لانغيه أند صونه وتربعها مجددًا على عرش صناعة الساعات الدقيقة بعد إعادة تأسيس الشركة.

يمثل القفص المفصلي من الذهب الأبيض المنقوش عليه سمة مُميَّزة أخرى، وهو يُجسِّد شركة عائلة ايه. لانغيه أند صونه التي تم افتتاحها في عام 1873. يتميَّز جسر عجلة التوازن بنقش مميَّز، ويمكن رؤيته بالعين عبر الواجهة الخلفية المصممة من الكريستال الياقوتي. بعد الظهور الأول لساعة ‎LANGE 1 “25th Anniversary”‎ في شهر يناير، تلاها على مدار العام تسعة طرازات أخرى خاصة بالذكرى السنوية من عائلة ساعات LANGE 1.

يتم تصنيع الطراز الأول من إصدار “25th Anniversary”، والذي يحمل اسم LANGE، بدون تغيير تقريبًا منذ عام 1994. وحركتها هي التي تعكس تطورها التقني. ويشتمل العيار L121.1 يدوي التعبئة الذي تم تقديمه في عام 2015 على عرض تاريخ كبير الحجم قافز بدقة مع ميزان كبير مضبوط بكامة اتزان يضمن دقة فائقة.


وتمامًا مثل أول عيار L901.0 لساعة LANGE 1، تأتي الحركة ذات التشطيب اليدوي المترف مجهزة ببرميل نابض رئيسي مزدوج مع احتياطي طاقة يبلغ 72 ساعة، علاوة على سمات الجودة المُميَّزة لأسلوب لانغيه مثل صفيحة الثلاثة أرباع المصنوعة من الفضة الألمانية الخالصة، والفصوص الذهبية الثمانية المثبتة بالبراغي، وجسر عجلة التوازن المنقوش عليه يدويًّا. وهو يعرض نقشًا مميزًا جدا: التاريخ كبير الحجم مع الرقم "25" الذي يرمز إلى الذكرى السنوية الخامسة والعشرين. وقد تم تزريق الخطوط المنفذة يدويًّا لنمط النقش الجديد لأول مرة، وبالتالي تبرز من خلال تباين غني بشكل خاص.

مجموعة ساعات LANGE 1

مجموعة ساعات LANGE 1

أسطورة بين ساعات لانغيه

ساعة LANGE 1 هي محصلة بداية جديدة جريئة. وهي تجمع بين التقاليد والابتكار، وتُعتبر خير مثال على براعة لانغيه الفنية في صناعة الساعات.

إصدارات خاصة

طرازات "Lumen"
طرازات "Lumen"
من خلال طريقتها الخاصة التي لا تُضاهى، تُمهد طرازات "Lumen" المشهد لبراعة لانغيه المعتادة في صناعة الساعات؛ نهارًا ومساءً. ومنذ 2010، أدهشت مجموعة الساعات المحدودة عشاق الساعات وهواة جمعها على حدٍ سواء.
إصدارات HANDWERKSKUNST
إصدارات HANDWERKSKUNST
ترتقي طرازات HANDWERKSKUNST، منذ عام 2011، باللمسات النهائية على العلب والحركات والموانئ إلى مستويات أعلى من التميُّز.

اكتشفوا المزيد

ايه. لانغيه أند صونه تشهد ميلادًا جديدًا
ايه. لانغيه أند صونه تشهد ميلادًا جديدًا
في عام 1989، احتفلت ألمانيا بسقوط جدار برلين. وبدأ والتر لانغيه على الفور التفكير في تأسيس مصنع لانغيه في غلاسهوته وتحويل حلمه إلى حقيقة.
اللمسات النهائية والنقش
اللمسات النهائية والنقش
يولي مصنعنا أولوية كبيرة لفن إضفاء اللمسات النهائية على آليات الحركة. وكل جزء تتم زخرفته يدويًّا، بغض النظر عما إذا كان كبيرًا أو متناهي الصغر، أو إذا ما كان مرئيًّا بوضوح أو مخفيًّا. يتم استخدام تقنيات مختلفة ، ويحظى كل مُكوَّن بنوع فردي من اللمسات النهائية، وتكون المحصلة النهائية مظهرًا كليًّا جذابًا.
عرض التاريخ كبير الحجم
عرض التاريخ كبير الحجم
يتيح عرض التاريخ كبير الحجم من ايه. لانغيه أند صونه عرض التاريخ بأرقام أكبر حجمًا بنحو ثلاث مرات مقارنة بتلك الموجودة في ساعات ذات أبعاد مماثلة.

اكتشفوا ساعات ايه. لانغيه أند صونه

صُنعت يدويًّا في غلاسهوته بألمانيا.

كيف يمكننا خدمتكم؟

سواء كنتم تبحثون عن طراز معين، أو كانت لديكم أسئلة من باب الفضول، أو كنتم تحتاجون إلى تقديم طلب خدمة صيانة لساعاتكم - فسوف تسعدنا مساعدتكم. نحن في خدمتكم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو في أحد متاجرنا.

معرض ايه. لانغيه أند صونه في زيوريخ